الخميس، 17 مارس 2011

الثورة البيضاء لم تلوث







بقلم: اسلام تغيان






 شبابنا الغالى لقد أرادوا بكم شرا فأراد الله لكم كل الخير وهذا مرجعه إلى حسن نيتكم وصدقكم فى مطالبكم البسيطة والكبيرة فى نظر الآخرين ممن استهوتهم أنفسهم وضعفت أمام حب المال وشاق عليهم تحقيق أبسط الأشياء لكم وهو حقكم فى الحياة الكريمة والعمل الشريف، فكان جزاؤهم ما حصلوا عليه فى الدنيا وما سوف يحصلون عليه فى أخرتهم، وكل ما أرجوه منكم ألا تختلفوا اليوم فتذهب ريحكم، ويقدر عليكم عدوكم.

فعندما قلتم سلمية قضيتم على أحلامهم فى أن تكون معارك دموية، وأغلقتم عليهم الطريق فكان لا بد لهم أن يجدوا طريقا آخر، فأخذوا يوقعون بينكم وبين إخوتكم ممن يريد الحفاظ على كرامة رئيسهم المصرى (رئيس مصرنا الحبيبة ويقولون إن كرامته من كرامتنا، وعند الاختلاف فى الرأى يحصل العدو على ما يريد بأن تصبح ثورة دموية يقتل فيها الآلاف، ويقولون (إن لم تكن معى فأنت ضدى) كقول رئيس أمريكا، ولكن الحمد لله كان هناك من يعرفون هذا من أبناء وطننا الحبيب و حاولوا إخماد الفتنة التى كادت أن توقع بالثورة البيضاء و قالوا لهم أين حرية الرأى وأين الديمقراطية التى تطالبون بها، فأنه ليس كل محب للرئيس فهو خائن لوطنه وأعلموا بأن من وقف ضدكم كما ترون ذلك اليوم فهم الأوفياء إلى رئيسهم ولا يعاتبوا على ذلك فإنهم غير متلونين وما فى قلبهم يظهرونه على خلاف البعض.

وعندما يعرفون الحقائق التى تنشر كل يوم ويظهر الفساد الذى كان منتشر سيتيقنون من صدقكم وأنكم على حق، فالجميع يريد الإصلاح بدون شك وبدون دم، فإن شعبنا شعب أصيل ومعدنه أصيل وسوف يقوم بإظهار هذه الحقائق لتكون على الملأ ويقتنع الجميع ويعلم (أن ما أراده الله كان وما لم يرد لم يكن) ويعلم كل خائن لوطنه ومرتشى أن الله سوف يفضحه ولو فى جوف بيته سواء كان من الوزراء أو غيرهم ممن يعملون فى مناصب هامة فى الدولة وتقع فى يدهم مسئولية كبيرة سوف يسألون عنها ويحاسبه الله والشعب.
فيجب أن نحاسب جميعا أنفسنا على ما نفعله، كى نرضى الله أولا و قبل كل شىء، وأن نجعل الله رقيبا علينا وعلى جميع أعمالنا ولا نخشى إلا الله.


هناك تعليقان (2):

  1. اسلام بطلت تروح ولا لسه تصدق صورتك احلى من اي وقت فات من زمان وانا نفسى فيك بس بحتار بينك وبين امك سلوي مش عارف انيك مين منكم

    ردحذف
  2. وانت راجل يابن الوسخه لو انت راجل عرفني نفسك وهنشوف مين اللي هيعمل الصح مع التاني يابن الوسخه

    ردحذف